أخبار عربية و دولية

لجنة اختيار المواهب العربية تبدأ جولاتها للموسم الثاني لبرنامج "The Victorious"

لجنة اختيار المواهب العربية تبدأ جولاتها للموسم الثاني لبرنامج
دبي: 21 مايو 2015 ــ بدأت لجان الاختيار والاختبار الفنية في برنامج "The Victorious" - الموسم الثاني المؤلفة من نجم ريال مدريد السابق الإسباني ميشيل سلغادو، لاعب المنتخب الهولندي المخضرم ايدغار دافيدز ، والدولي ولاعب ارسنال الإنكليزي السابق جهاد منتصر ، جولاتها الأولى في جمهورية مصر العربية بمشاركة عدد كبير من المواهب الشابة التي توافدت على مركز شباب الجزيرة بالقاهرة حيث تم اختيار عدد الموهوبين للمشاركة في المنافسات.
المحطة الثانية للجنة الإختيار كانت تونس حيث حضر جولات الاختبار عدد من الشباب الموهوبين الى ستاد شويدلي زويتن بتونس، واختير أيضا عدد من المواهب الشابة للمشاركة في المنافسات.
أما المحطة الثالثة فستكون بالمغرب يوم الخميس21 والجمعة 22 مايو في ملعب بير جيغو بالدار البيضاء ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، حيث سيكون الشباب المغربي على موعد لتقديم مواهبهم أمام لجنة الاختيار.
واختيار عدد منهم للمشاركة في المنافسات.

وينتظر أن تكون هذه المحطة واحدة من أقوى المحطات في هذا البلد المشهور بنجومه وعشقه لكرة القدم خصوصا وأن لقب الموسم الأول حصده الشاب المغربي يوسف الوطني، بجائزة مالية قدرها 100,000 دولار أمريكي. هذا اللقب الذي فتح له أبواب الاحتراف في نادي سيلتا فيغو الإسباني العريق بعقد مدته أربع سنوات.
يرافق اللجنة فريق الإنتاج والحسناء نتالي مامو نجمة كرة السلة اللبنانية ومقدمة البرامج الرياضية، التي أثرت البرنامج في موسمه الأول بحضورها المحبب وتقديمها المميز وتستمر معه في موسمه الثاني.
أما محطات لجنة الإختيار القادمة فستكون في الجزائر يوم 25 مايو في ملعب الشهيد محمد موازي - القليعة بمدينة الجزائر ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.
المحطة الخامسة للجنة الإختيار ستنتقل إلى المشرق العربي حيث ستبدأ في الأردن يومي 28 و29 مايو الجاري في ملعب نادي شباب الأردن بعمان ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء. اما المحطة السادسة فستكون في لبنان يوم 31 مايو الجاري في ملعب بلدية فرن الشباك - التحويطة ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.
في حين ستبدأ المحطة السابعة في الخليج بالمملكة العربية السعودية يومي 3 يونيو القادم في أكاديمية العاصمة لكرة القدم و5 يونيو القادم في نادي سبورتيارد و يوم 7 يونيو القادم في جدة بملعب الكعكي - الخالدية من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الرابعة عصرا.
وأخيرا تحط اللجنة رحالها في دولة الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي يوم 9 يونيو القادم في حلبة IPIC ، وفي دبي يوم 12 يونيو القادم بمدينة دبي الرياضية ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.
ذا فيكتوريوس في موسمه الثاني سيبث عبر شاشتي قناة دبي الرياضية و تلفزيون دبي حيث ستلتقي المواهب العربية الشابة بنجوم الكرة العالمية أمثال مشاهير الكرة تييري هنري وزانيتي وراؤول وبالاك ولويس فيغو ودافيدز والنجم العالمي سلغادو ويقدم لهم الفرصة الحقيقية للظهور والتميز والوصول إلى العالمية .
سيتم تصوير البرنامج في 'مدينة دبي الرياضية' في تعاون إنتاجي ولوجستي بين المدينة المتكاملة وشبكة قنوات دبي وسيمنح المشاركون في البرنامج فرصة الفوز بجائزة نقدية كبيرة، إلى جانب تحقيق أحلامهم باللعب في كبرى الأندية العالمية الرائدة، كما سيخضع المتقدمون لمجموعة من اختبارات المهارات والتي تشمل اختبارات شخصية، إلى جانب مسابقات السرعة، وركلات التدريب الفردي، واللعب في تشكيلات مختلفة، لينتقل بعدها المرشحون إلى دبي للخضوع إلى التقييمات النهائية والاختبارات الطبية والنفسية، للمنافسة عبر مراحل متعددة.
عدد المتأهلين من تصفيات المرحلة الأولى يبلغ نحو (44 متأهلاً) سيتم التعرف على مقدراتهم ومؤهلاتهم في الحلقة الأولى من البرنامج، ليتم بعدها الإنتقال إلى المرحلة التالية والتي تتضمن اختيار (22 متأهلاً) للإنتقال إلى مدينة دبي الرياضية حيث ستبدأ المنافسات والاختبارات الحقيقية على أيدي خبرات ومدربين على مستوى عالي من الكفاءة، علىأن تبدأ التصفيات في الحلقات التالية.
وفي كل حلقة سيقع 4 متسابقين في دائرة الخطر، وسيقوم الجمهور بإنقاذ احدهم من خلال التصويت، فيما تتولى لجنة التحكيم انقاذ المتسابق الآخر، وصولاً إلى الحلقة قبل النهائية التي سينتقل إليها 4 متسابقين فقط، للفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها (100 ألف دولار) بالإضافة إلى اللعب في احد النوادي العالمية.


|

يعرضيومالساعة
برايماتالاثنين10:30 م توقيت الإمارات
يومياتالثلاثاء إلى السبت23:30 م توقيت الإمارات
يعاديومالساعة
برايماتالجمعة07:00 ص توقيت الإمارات
برايماتالسبت03:00 ص توقيت الإمارات
يومياتالأربعاء إلى الأحد
18:30 م توقيت الإمارات
يعرضيومالساعة
برايماتالاثنين10:30 م توقيت الإمارات
يومياتالأربعاء02:30 ص توقيت الإمارات
يومياتالأحد
18:30 م توقيت الإمارات
يعاديومالساعة
برايماتالثلاثاء05:00 م توقيت الإمارات
برايماتالأربعاء01:00 ص توقيت الإمارات
يومياتالأربعاء إلى الأحد
14:30 م توقيت الإمارات
يومياتالخميس08:30 ص توقيت الإمارات
يومياتالجمعة09:30 ص توقيت الإمارات

مقدمو البرنامج

  • ولد في لوس أنجلوس من أب مصري كان قد هاجر الى الولايات المتحدة
  • مذيعة و نجمة كرة السلة اللبنانية، لم يكن الجمال مقياسا لنجاحها وشهرتها

أخبار عربية و دولية