فنان العرب يتوج المشترك اليمني أسامة محبوب باللقب وجائزة خاصة للمشترك المغربي صلاح محسن

بحضور محمد عبده وأعضاء لجنة التحكيم وعلى الهواء مباشرة من دبي
• خليفة أبو شهاب: كل الشكر لوسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية على تغطيتها ومواكبتها
الفاعلة • محمد عبده: عودة لبرامج الترفيه الراقي التي بدأها تلفزيون دبي
• عبد الله الرويشد: لا أشعر بالغربة في دبي لأنني ابن هذه المؤسسة العريقة
• أصالة: تكريم حقيقي لمسيرتي الفنية منذ 20 عاماً
دبي: 14 ديسمبر 2015 ـ وسط أجواء احتفالية وبحضور فنان العرب محمد عبده توج المشترك أسامة محبوب من اليمن بلقب فنان العرب في الموسم الأول من برنامج "محمد عبده وفنان العرب" على شاشة قناة دبي الأولى وقناة سما دبي، وذلك بعد منافسة قوية بين المشتركين الستة المـتأهلين إلى الحلقة الختامية من البرنامج الجديد.

الحلقة التي بثت مساء أمس (الأحد 13 ديسمبر) على الهواء مباشرة من استديوهات البرنامج في دبي، شهدت العديد من المفاجآت والأغاني الجماعية التي قدمها أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من النجم الكويتي عبد الله الرويشد والنجمة السورية أصالة نصري إلى جانب الفنان والملحن عصام كمال الذي أشرف على تدريب المشتركين في البرنامج.

ـ السجادة الحمراء ـ

بعد وصول فنان العرب وأعضاء لجنة التحكيم إلى السجادة الحمراء، أعلن أحمد عبد الله ورؤى الصبان بداية الحلقة الختامية واستمرار فتح باب التصويت إلى الجمهور حتى نهاية الحلقة، وذلك قبل أن يتم بث تقرير كامل عن المشتركين والمراحل التي مروا بها وصولاً إلى الحلقة الختامية.

وللمرة الأولى على خشبة المسرح قدم فنان العرب "تريو" غنائي مع عبد الله الرويشد وأصالة نصري وسط حماس الجمهور الذي تفاعل أولاً مع أغاني "بنت النور" و "خانة الذكريات" و "دنيا الوله" قبل أن يشترك النجوم الثلاثة في تقديم أغنية "مهما يقولون" مع دخول المشتركين الستة وجلوسهم إلى جانب محمد عبده.

ـ أداء متفاوت ـ

وافتتح المشترك دانيال عياش من لبنان بداية المنافسات من خلال أغنية "ردي سلامي" من دون أن ينال رضا أعضاء لجنة التحكيم حيث أشارت أصالة إلى تقديمه لأغاني جديدة لم يتعود على أدائها بعد فيما أشار فنان العرب إلى ضرورة نجاحه في الدراسة والتحصيل العلمي كونه أصغر مشترك في البرنامج، لينال (46 درجة) من أعضاء لجنة التحكيم.

وقدم المشترك أحمد وجدي من مصر أغنية "شبيه الريح" بأداء وصفه عصام كمال بالمتمكن الذي يتيح له النجاح والنجومية في المستقبل، فيما قالت أصالة أنه لم يقدم أفضل ما لديه في هذه الحلقة، لينال (44 درجة).


تتمة .. فنان العرب يتوج المشترك اليمني أسامة محبوب باللقب

عودة

أحدث فيديو


أخبار

فنان العرب يتوج المشترك اليمني أسامة محبوب باللقب وجائزة خاصة للمشترك المغربي صلاح محسن فنان العرب يتوج المشترك اليمني أسامة محبوب باللقب وجائزة خاصة للمشترك المغربي صلاح محسن

• خليفة أبو شهاب: كل الشكر لوسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية على تغطيتها ومواكبتها
الفاعلة

تتويج الفائز بلقب تتويج الفائز بلقب "محمد عبده وفنان العرب" غدا على قناة دبي الأولى

6 متأهلين على درب النجومية والفن الأصيل..مواهب فنية ونجوم أمتعوا الجمهور في أضخم برنامج غنائي

تفاعل الجمهور مع عبادي الجوهر بالحلقة قبل الختامية   و6 مشتركين للنهائية تفاعل الجمهور مع عبادي الجوهر بالحلقة قبل الختامية و6 مشتركين للنهائية

6 مشتركين من مصر واليمن ولبنان والمغرب والجزائر وتونس للفوز باللقب ونصف مليون درهم إماراتي

المزيد